Search
Close this search box.
Custom Google Map

مناقشة أول رسالة ماجستير في الرياضيات في جامعة عجلون الوطنية

مناقشة أول رسالة ماجستير في الرياضيات في جامعة عجلون الوطنية

تحت رعاية عطوفة الأستاذ الدكتور فراس الهناندة رئيس جامعة عجلون الوطنية

نوقشت اليوم الأربعاء الموافق ٢٠٢٣/١٢/٢٧ في ربوع كلية العلوم في قسم الرياضيات أول رسالة ماجستير للطالب محمد باسم أبو شريعة بعنوان :

“مجموعات الظل الناعمة المركبة “

 “complex shadowed soft sets“

وتشكلت لجنة المناقشة من الدكتور عبد العزيز الكوري مشرفاً ورئيساً، وعضوية كل من الدكتور حمزه الكساسبة مناقشاً داخلياً، والأستاذ الدكتور شوكت الخزاعله من جامعة جدارا مناقشاً خارجياً.

وحضر المناقشة عميد كلية العلوم الدكتور باجس الجنيدي ، ورئيس قسم الرياضيات الدكتور أنس المصاروه ، وبعض من أعضاء هيئة التدريس في القسم .

وبعد استماع اللجنة لطرح الطالب ومناقشته أشادت بجهوده في الإعداد والعرض، وكان قرار اللجنة بأن الطالب ناجحاً مع إجراء التعديلات الطفيفة .

 

 

شاهد المزيد

الاخبار

أصدرت هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها برئاسة الأستاذ الدكتور ظافر الصرايرة، قرار تسكين مؤهل القانون في كلية الحقوق في الجامعة ، ضمن الإطار الوطني للمؤهلات.

وجاء هذا القرار نتيجة للجهود المبذولة لتطوير التعليم وضمان جودته في الجامعة وملائمة البرامج لمتطلبات سوق العمل من مهارات وكفايات ومعارف. بدوره أكد رئيس جامعة عجلون الوطنية الأستاذ الدكتور فراس الهنانده على أهمية المضي قدماً في ضمان أعلى معايير الجودة

الاخبار

إطلاق الإصدار الجديد للموقع الإلكتروني لجامعة عجلون الوطنية

أطلق مركز الحاسب الآلي في جامعة عجلون الوطنية الإصدار الجديد لموقع الجامعة الإلكتروني الرسمي باللغتين العربية والإنجليزية، بتصميم عصريّ ومتطور يتماشى مع أحدث الأنظمة التكنولوجية والتقنية، كما يتوافق مع متصفحات الهواتف الذكية وباقي أنواع الأجهزة الإلكترونية. ويأتي هذا التحديث في