مناقشة أول رسالة ماجستير في الرياضيات في جامعة عجلون الوطنية

مناقشة أول رسالة ماجستير في الرياضيات في جامعة عجلون الوطنية

تحت رعاية عطوفة الأستاذ الدكتور فراس الهناندة رئيس جامعة عجلون الوطنية

نوقشت اليوم الأربعاء الموافق ٢٠٢٣/١٢/٢٧ في ربوع كلية العلوم في قسم الرياضيات أول رسالة ماجستير للطالب محمد باسم أبو شريعة بعنوان :

“مجموعات الظل الناعمة المركبة “

 “complex shadowed soft sets“

وتشكلت لجنة المناقشة من الدكتور عبد العزيز الكوري مشرفاً ورئيساً، وعضوية كل من الدكتور حمزه الكساسبة مناقشاً داخلياً، والأستاذ الدكتور شوكت الخزاعله من جامعة جدارا مناقشاً خارجياً.

وحضر المناقشة عميد كلية العلوم الدكتور باجس الجنيدي ، ورئيس قسم الرياضيات الدكتور أنس المصاروه ، وبعض من أعضاء هيئة التدريس في القسم .

وبعد استماع اللجنة لطرح الطالب ومناقشته أشادت بجهوده في الإعداد والعرض، وكان قرار اللجنة بأن الطالب ناجحاً مع إجراء التعديلات الطفيفة .

 

 

شاهد المزيد

الاخبار

الدورة التدريبية الثانية لمركز الذكاء الاصطناعي والتحوّل الرقميّ بعنوان ” الذكاء الإصطناعي بلغة البايثون”

حرصاً من جامعة عجلون الوطنية على تطبيق الرؤية الملكية السامية لجلالة الملك عبدالله ابن الحسين المعظم في التوجه إلى تطبيق الذكاء الاصطناعي في المجالات العلمية والبحثية، وعلى خطى ولي العهد سمو الأمير الحسين ابن عبدالله في مواكبة التطور في مجال

إعلانات الطلبة

إعلان هام للطلبة المقبولين على الفصل الدراسي الأول 2022/2023-استلام البطاقات الذكية

الطلاب الأعزاء .. يرجى من الطلبة المقبولين على الفصل الدراسي الأول 2022/2023م، والتي تبدأ أرقامهم الجامعية بـ (202310) مراجعة مركز الحاسب الآلي لاستلام البطاقات الذكية، مصطحبين معهم هوية الأحوال المدنية والهوية الجامعية.