مشروع بحثي جديد لمركز الذكاء الاصطناعي والتحول الرقمي في جامعة عجلون الوطنية مع الجامعة اليسوعية في لبنان

جانب من اجتماع رئيس جامعة عجلون الوطنية – رئيس مركز الذكاء الاصطناعي والتحوّل الرقمي الأستاذ الدكتور فراس الهنانده برفقة فريق المركز مع مجموعة من المتخصصين وأعضاء الهيئة التدريسية في كلية الطب – قسم طب الأسنان في جامعة القديس يوسف (الجامعة اليسوعية) في لبنان، للاتفاق على تنفيذ مشروع بحثي يقوم على تطبيق تقنية الذكاء الاصطناعي (AI) في تصنيع وصيانة الأسنان.
ويُذكر أن ثورة الذكاء الاصطناعي من أهم الثورات التي يتم تطبيقها في مختلف الجامعات وعيادات طب الأسنان كأحد الأنظمة الطبية لاتخاذ القرار الواضح والدقيق في تعاملهم مع المرضى، حيث يقومون بتحميل البرامج المتقدمة لقراءة صور الأشعة السينية، وتخطيط العلاج ووضع الصورة النهائية لشكل الأسنان وتعديلها بناءً على ملامح الوجه قبل أن تطبق فعلياً على المريض.

شاهد المزيد

الاخبار

الدورة التدريبية الثانية لمركز الذكاء الاصطناعي والتحوّل الرقميّ بعنوان ” الذكاء الإصطناعي بلغة البايثون”

حرصاً من جامعة عجلون الوطنية على تطبيق الرؤية الملكية السامية لجلالة الملك عبدالله ابن الحسين المعظم في التوجه إلى تطبيق الذكاء الاصطناعي في المجالات العلمية والبحثية، وعلى خطى ولي العهد سمو الأمير الحسين ابن عبدالله في مواكبة التطور في مجال

إعلانات الطلبة

إعلان هام للطلبة المقبولين على الفصل الدراسي الأول 2022/2023-استلام البطاقات الذكية

الطلاب الأعزاء .. يرجى من الطلبة المقبولين على الفصل الدراسي الأول 2022/2023م، والتي تبدأ أرقامهم الجامعية بـ (202310) مراجعة مركز الحاسب الآلي لاستلام البطاقات الذكية، مصطحبين معهم هوية الأحوال المدنية والهوية الجامعية.