جامعة عجلون الوطنية تحصد جائزة عبادة العالمية لعام 2024م

فازت جامعة عجلون الوطنية بجائزة عبادة العالمية لعام 2024م، في مجال النشاط البحثي والعلمي والعملي في العلوم الاجتماعية، وحصلت عليها عميد شؤون الطلبة الدكتورة ريم الكناني عن فئة الباحث المتميز.
وهنأ رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور فراس الهنانده، الدكتورة ريم الكناني بفوزها بالجائزة، معرباً عن فخره بهذا الإنجاز الذي يضاف إلى سلسلة إنجازات الجامعة، حيث أشار إلى أن الجامعة تضم نخبة من العلماء والباحثين المتميزين في مختلف مجالات العلوم، والذين حصدوا العديد من الجوائز، مما يعكس جهودهم المخلصة في خدمة المنظومة البحثية في الأردن والعالم.
وأكد الهنانده أن هذه الجائزة تشجّع البحوث الابتكارية والمتعددة التخصصات، والتي تتجاوز الحدود التقليدية، وتهدف إلى تعزيز القيم العالمية للتميز والإبداع والعدالة والديمقراطية والتقدم، بالإضافة إلى تعزيز الإنجازات العلمية والتكنولوجية.
وسيتم تكريم الباحثة من جامعة عجلون الوطنية باسم الجامعة، وتسلّم الجائزة بشكل رسمي خلال المؤتمر الدولي للرياضيات وعلوم المعلومات الذي سيعقد في الفترة من 10-14 تشرين الثاني 2024م، بعنوان “الأمن السيبراني والذكاء الاصطناعيّ” في محافظة الأقصر في مصر.
وتختص الكناني في الإرشاد النفسيّ والأسريّ، ولديها خبرة واسعة في علم النفس التربويّ، حيث تركز أبحاثها على تعزيز الصحة العقلية والمشاركة المجتمعية وتحسين بيئة دعم الطلاب والأسر.
يُذكر أن جائزة عبادة العالمية هي جائزة دولية، تمنحها مؤسسة العلوم الطبيعية للنشر، وممولة من أكاديمية العلوم الإفريقية في مجال العلوم والرياضيات، وسُميت باسم الدكتور عبد الشافي عُباده، أحد نوابغ الرياضيات عالميًا تقديرًا لتميزه، وتشجع الجائزة البحوث الابتكارية والمتعددة التخصصات التي تتجاوز النماذج العادية، والهادفة إلى تعزيز القيم العالمية للتميز والإبداع والعدالة والديمقراطية والتقدم وتعزيز الإنجازات العلمية والتكنولوجية والإنسانية.

#جامعة_عجلون_الوطنية
#جائزة_عبادة_العالمية_2024
#الباحث_المتميز
#العلوم_الاجتماعية
#البحث_العلمي
#دائرة_الاتصال_المؤسسي_والعلاقات_الدولية

شاهد المزيد

الاخبار

رئيس جامعة عجلون الوطنية يتفقد سير الامتحانات النهائية

تفقد رئيس جامعة عجلون الوطنية الأستاذ الدكتور فراس الهناندة اليوم السبت سير عملية الإمتحانات النهائية للفصل الدراسي الصيفي من العام ٢٠٢٣ / ٢٠٢٤ في عدد من القاعات الصفية بمختلف كليات الجامعة واطلع الهناندة خلال الجولة على الإجراءات التي تم اتخاذها

الاخبار

رئيس جامعة عجلون الوطنية يهنئ جلالة الملكة رانيا العبدالله المعظمة بمناسبة عيد ميلادها

يهنئ رئيس جامعة عجلون الوطنية الأستاذ الدكتور فراس الهنانده والهيئتان التدريسية والإدارية جلالة الملكة رانيا العبدالله المعظمة بمناسبة عيد ميلادها، ويتمنى لجلالتها عمرا مديداً. #جامعة_عجلون_الوطنية #جلالة_الملكة_رانيا_العبدالله #Queen_rania #دائرة_الاتصال_المؤسسي_والعلاقات_الدولية