أسرة جامعة عجلون الوطنية تتبادل التهاني بمناسبة عيد الاضحى المبارك

تبادلت أسرة جامعة عجلون الوطنية التهاني بمناسبة عيد الاضحى المبارك، بحضور رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور فراس الهناندة وعمداء الكليات وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية.

وأعرب الهنانده عن أمله بأن يعيد المولى عز وجل هذه المناسبة العَطِرة على الأمتين العربية والإسلامية وقد تحققت الطموحات والتطلعات بمزيد من التقدم والرِّفعة، متمنياً لكافّة العاملين في الجامعة دوام الصحة والسعادة.

ورفع الهنانده في هذه المناسبة، باسمه وباسم أسرة الجامعة، أسمى التهاني والتبريكات إلى مقام حضرة صاحب الجلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين، راجيا أن يطلّ العيد على الأسرة الأردنية والوطن مجدّدًا باليُمن والبركات .

شاهد المزيد

الاخبار

الدورة التدريبية الثانية لمركز الذكاء الاصطناعي والتحوّل الرقميّ بعنوان ” الذكاء الإصطناعي بلغة البايثون”

حرصاً من جامعة عجلون الوطنية على تطبيق الرؤية الملكية السامية لجلالة الملك عبدالله ابن الحسين المعظم في التوجه إلى تطبيق الذكاء الاصطناعي في المجالات العلمية والبحثية، وعلى خطى ولي العهد سمو الأمير الحسين ابن عبدالله في مواكبة التطور في مجال

إعلانات الطلبة

إعلان هام للطلبة المقبولين على الفصل الدراسي الأول 2022/2023-استلام البطاقات الذكية

الطلاب الأعزاء .. يرجى من الطلبة المقبولين على الفصل الدراسي الأول 2022/2023م، والتي تبدأ أرقامهم الجامعية بـ (202310) مراجعة مركز الحاسب الآلي لاستلام البطاقات الذكية، مصطحبين معهم هوية الأحوال المدنية والهوية الجامعية.