جلسة حوارية بعنوان “الشباب والريادة والابتكار” في جامعة عجلون الوطنية

نظمت عمادة شؤون الطلبة في جامعة عجلون الوطنية جلسة حوارية بعنوان “الشباب والريادة والابتكار” بالتعاون مع مؤسسة ولي العهد، وذلك بمناسبة اليوم العالمي للريادة والابتكار، بهدف تسليط الضوء على التجارب الناجحة في الريادة والابتكار ، وإتاحة الفرصة للطلبة للاستفادة من التجارب السابقة وتحفيزهم وتشجيعهم في ذات المجال.
وأكدت عميد شؤون الطلبة الدكتورة ريم الكناني، على أهمية تفعيل دور الشباب الأردني المبدع والريادي وتوفير البيئة الخصبة لإطلاق العنان للإبداع والابتكار، معربة عن إعجابها بالخطوات الجادة والايجابية التي تقدمها مؤسسة ولي العهد في خدمة أبناء الوطن واحتضان إبداعاتهم، والتي تأتي ترجمة لتوجيهات جلالة الملك عبداللة الثاني وولي عهده بدعم الشباب وتوفير كل ما يلزم لهم لصناعة التغيير الايجابي الذي يخدم ويبني الأردن.
من جانبه استعرض السيد رعد الصمادي الحاصل على جائزة الأمير الحسين ابن عبدالله الثاني للعمل التطوعي، قصة نجاحه في عدة مشاريع في الريادة والابتكار .

 

 

شاهد المزيد

الاخبار

الدورة التدريبية الثانية لمركز الذكاء الاصطناعي والتحوّل الرقميّ بعنوان ” الذكاء الإصطناعي بلغة البايثون”

حرصاً من جامعة عجلون الوطنية على تطبيق الرؤية الملكية السامية لجلالة الملك عبدالله ابن الحسين المعظم في التوجه إلى تطبيق الذكاء الاصطناعي في المجالات العلمية والبحثية، وعلى خطى ولي العهد سمو الأمير الحسين ابن عبدالله في مواكبة التطور في مجال

إعلانات الطلبة

إعلان هام للطلبة المقبولين على الفصل الدراسي الأول 2022/2023-استلام البطاقات الذكية

الطلاب الأعزاء .. يرجى من الطلبة المقبولين على الفصل الدراسي الأول 2022/2023م، والتي تبدأ أرقامهم الجامعية بـ (202310) مراجعة مركز الحاسب الآلي لاستلام البطاقات الذكية، مصطحبين معهم هوية الأحوال المدنية والهوية الجامعية.