قسم الهندسة المدنية في جامعة عجلون الوطنية يكرم الطلبة المتفوقين اكاديمياً

 

قسم الهندسة المدنية في جامعة عجلون الوطنية يكرم الطلبة المتفوقين اكاديمياً

كرم عميد كلية الهندسة الدكتور زياد الشبول ورئيس قسم الهندسة المدنية الدكتورة أماني عسولي الطلبة المتفوقين أكاديمياً في قسم الهندسة المدنية الذين تم إعلان أسماؤهم على لوحة الشرف خلال العام الجامعي 2023-2024 لمواصلة تحقيق النجاح والتفوق في مسيرتهم الأكاديمية والمهنية وذلك تكريسا لرؤية الجامعة ممثلة برئيس الجامعة أ.د.فراس الهناندة بدعم وتشجيع الطلاب المتميزين وتحفيزهم.

واختتمت هذه الفعالية بإقامة افطار جماعي لطلبة القسم، وشارك فيه اعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية وقد أعرب الطلبة عن إعجابهم بالفعالية والجو المرح الذي أضفتها إلى أروقة القسم.

وبالختام قدم عميد كلية الهندسة شكره وتقديره إلى الدكتورة اماني عسولي على جهودها في تنظيم هذه الفعالية الرائعة.

 

شاهد المزيد

الاخبار

الدورة التدريبية الثانية لمركز الذكاء الاصطناعي والتحوّل الرقميّ بعنوان ” الذكاء الإصطناعي بلغة البايثون”

حرصاً من جامعة عجلون الوطنية على تطبيق الرؤية الملكية السامية لجلالة الملك عبدالله ابن الحسين المعظم في التوجه إلى تطبيق الذكاء الاصطناعي في المجالات العلمية والبحثية، وعلى خطى ولي العهد سمو الأمير الحسين ابن عبدالله في مواكبة التطور في مجال

إعلانات الطلبة

إعلان هام للطلبة المقبولين على الفصل الدراسي الأول 2022/2023-استلام البطاقات الذكية

الطلاب الأعزاء .. يرجى من الطلبة المقبولين على الفصل الدراسي الأول 2022/2023م، والتي تبدأ أرقامهم الجامعية بـ (202310) مراجعة مركز الحاسب الآلي لاستلام البطاقات الذكية، مصطحبين معهم هوية الأحوال المدنية والهوية الجامعية.