مناقشة رسالتي ماجستير في قسم الرياضيات في جامعة عجلون الوطنية‎

نوقشت اليوم في كلية العلوم / قسم الرياضيات في جامعة عجلون ‎الوطنية رسالتا ماجستير، الأولى بعنوان “الحمل الحراري المختلط في تدفق السائل النانوي الهجين كاسون على صفيحة مائلة”، للطالب مؤمن جابر الجبالي ، وبإشراف رئيسي للدكتور حمزة الكساسبة، والدكتور عبد العزيز الكوري مناقشاً داخلياً، والأستاذ الدكتور شوكت الخزاعلة مناقشاً خارجياً من جامعة جدارا.
والرسالة الثانية بعنوان “النمذجة الحسابية لسائل كاسون النانوي على لوح متمدد/ متقلص” للطالب عبدالله محمد الزيوت، وبإشراف رئيسي للدكتور حمزة الكساسبة، والأستاذ الدكتور محمد الحوري مناقشاً داخلياً، والأستاذ الدكتور إقبال جبريل مناقشاً خارجياً من جامعة الزيتونة.
وقررت اللجنتان بعد مناقشة الطالبين اعتبارهما ناجحين مع إجراء بعض التعديلات الطفيفة، حيث أُشيد بجهودهما في الإعداد والعرض واستكمالهما للحصول على شهادة الماجستير بكل كفاءة واقتدار.

 

 

شاهد المزيد

الاخبار

انطلاق أعمال المؤتمر العلمي السادس ” الاقتصاد الرقمي: الواقع والطموح” في جامعة عجلون الوطنية

انطلقت في جامعة عجلون الوطنية، اليوم السبت، أعمال المؤتمر السادس لكلية الأعمال تحت عنوان ” الاقتصاد الرقمي: الواقع والطموح” ، برعاية أمين عام وزارة الاقتصاد الرقميّ والريّادة عطوفة السيدة سميرة الزعبي ورئيس الجامعة الأستاذ الدكتور فراس الهنانده. وقالت الزعبي، خلال