بمناسبة عيد الاستقلال..جامعة عجلون الوطنية تكرم كوكبة من القادة التربويين في محافظة عجلون

ضمن احتفالات جامعة عجلون الوطنية بمناسبة عيد استقلال المملكة الأردنية الهاشمية الثامن والسبعين، رعى رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور فراس الهنانده، بالتعاون مع مجلس التطوير التربوي في محافظة عجلون، ممثلاً برئيسه الصحفي علي القضاة، حفل تكريم كوكبةٍ من القادة التربويين من مديري ومديرات مدارس قضاء عرجان ومنطقة عنجرة ومنطقة الصفا في محافظة عجلون.
وحضر الحفل رئيس مجلس أمناء الجامعة الدكتور محمد نور الصمادي ورئيس مجلس المحافظة عمر المومني واعضاء مجلس المحافظة منذر الزغول واحمد ابو زيتون وفارس شقاح ورؤساء شبكات مجلس التطوير التربوي وعدد من عمداء الكليات في الجامعة، وعدد من أبناء المجتمع المحلي.
وهنأ الهنانده خلال كلمته جلالة الملك عبدالله الثاني بعيد الاستقلال الخالد، رافعاً إلى مقامه أسمى عبارات الاعتزاز والولاء والإخلاص، مؤكداً على أن جلالته يصل النهار بالليل حاملاً هموم الوطن إلى أرجاء الدنيا باحثاً عن الحلول المثلى للمشاكل التي تواجه أبناءه.
وقال الهنانده إن التعليم هو المفتاح لمستقبلٍ مضيءٍ، وتحقيقاً للتنمية الشاملة، مؤكداً على أن الأردن شهد منذ استقلاله قفزاتٍ مشهودةً شملت جميع الجوانب التربوية والتعليمية جعلته في عِداد الدول راقية المخرجات، حيث كان له دورٌ تعليمي فاعلٌ في المنطقة ككل، لما عرف عن نظامه التعليمي من جودةٍ عاليةٍ جعلته محط الأنظار والإعجاب، فالنجاحات في هذا القطاع تراكمية متميزة على جميع الأصعدة المحلية والإقليمية والعالمية.
واعرب رئيس مجلس المحافظة عمر المومني عن اعتزازه بالدور الذي تقوم به الجامعة في إعداد أجيال المستقبل مسلحين بالعلم والمعرفة وعلى مبادراتها التي تدعو للفخر والاعتزاز فهي بحق جامعة وطن كما شكر مجلس التطوير التربوي على الجهود التي يقوم بها وحرصه على الشراكة والتشبيك مع مختلف المؤسسات من أجل خدمة العملية التربوية مهنئا المديرين والمديرات المكرمين لافتا لحرص واهتمام الهاشميين بالقطاع التربوي وبالذات المعلم وكتب التكليف السامي للحكومات المتعاقبة للاهتمام بالتعليم .
بدوره رحب الصحفي القضاة بالحضور، وأشاد بدور الجامعة في توثيق الصلاتِ مع المجتمعات المحلية ومؤسسات الوطن الرسمية والأهلية، حيث أطلقت الجامعة العديد من المبادرات وعقدت عدة اتفاقيات ومؤتمرات دولية ومحلية، ساهمت في تعزيز مكانتها كمركز تفاعل مع المجتمع المحلي وكرافعةٍ تنموية تشهدها محافظة عجلون تزامناً مع التوجه الملكي السامي والحكومي لبث الاستثمارات وتطوير منطقة عجلون على كافة الصعد.
وفي ختام الحفل، قدم رئيس الجامعة الدروع التقديرية لرئيس مجلس التطوير التربوي في محافظة عجلون، ولشبكة مدارس العيون، وشبكة مدارس صنعار والمرجم وبير الدالية وعصيم والطالبية، وشبكة مدارس عنجرة، وشبكة مدارس بلاص والسفينه والساخنه والجبل الأخضر والصفصافة والزرّاعة وخشيبه ، كما كرم رئيس مجلس المحافظة عمر المومني والمشرف التربوي المتقاعد الدكتور عمر القضاة بدوره قدم رئيس مجلس التطوير التربوي دروعاً تقديريةً لرئيس الجامعة الأستاذ الدكتور فراس الهنانده، ورئيس مجلس الأمناء الدكتور محمد نور الصمادي، ومديرة دائرة الاتصال المؤسسي والعلاقات الدولية في الجامعة أماني الطوالبه.

شاهد المزيد

الاخبار

الدورة التدريبية الثانية لمركز الذكاء الاصطناعي والتحوّل الرقميّ بعنوان ” الذكاء الإصطناعي بلغة البايثون”

حرصاً من جامعة عجلون الوطنية على تطبيق الرؤية الملكية السامية لجلالة الملك عبدالله ابن الحسين المعظم في التوجه إلى تطبيق الذكاء الاصطناعي في المجالات العلمية والبحثية، وعلى خطى ولي العهد سمو الأمير الحسين ابن عبدالله في مواكبة التطور في مجال

إعلانات الطلبة

إعلان هام للطلبة المقبولين على الفصل الدراسي الأول 2022/2023-استلام البطاقات الذكية

الطلاب الأعزاء .. يرجى من الطلبة المقبولين على الفصل الدراسي الأول 2022/2023م، والتي تبدأ أرقامهم الجامعية بـ (202310) مراجعة مركز الحاسب الآلي لاستلام البطاقات الذكية، مصطحبين معهم هوية الأحوال المدنية والهوية الجامعية.