جامعة عجلون الوطنية تناقش أول رسالة ماجستير في تخصص اللغة العربية

تحت رعاية رئيس جامعة عجلون الوطنية الأستاذ الدكتور فراس الهنانده
نوقشت اليوم السبت، في ربوع كلية الآداب في قسم اللغة العربية وآدابها أول رسالة ماجستير للطالب أحمد خليل قريشات بعنوان “الصورة الفنية في ديوان “عيون سلمى” للشاعر حسن بكر العزازي عناصر التشكيل والابداع”.
بدوره عبّر الهنانده عن أهمية متابعة العملية التعليمية، ولا سيما في مجال الدراسات العليا والبحث العلمي، مثنياً على جهود لجنة المناقشة، ودورهم في تسهيل مهمة الطلبة وتحفيزيهم للحصول على شهادات لمستويات دراسية عليا.
وتشكلت لجنة المناقشة من الأستاذ الدكتور علي الخرابشة مشرفاً ورئيساً، وعضوية كل من الأستاذ الدكتور عبدالرحيم المراشدة مناقشاً داخلياً، والأستاذ الدكتور فؤاد شتيات من جامعة الإسراء مناقشاً خارجياً، وحضر المناقشة عميد كلية الآداب الأستاذ الدكتور محمود الصبح، وبعض من أعضاء الهيئة التدريسية.
وأشادت اللجنة بعد استماعها لطرح الطالب ومناقشته بجهوده في الإعداد والعرض، وقررت نجاح الطالب مع إجراء التعديلات الطفيفة.

شاهد المزيد

الاخبار

الدورة التدريبية الثانية لمركز الذكاء الاصطناعي والتحوّل الرقميّ بعنوان ” الذكاء الإصطناعي بلغة البايثون”

حرصاً من جامعة عجلون الوطنية على تطبيق الرؤية الملكية السامية لجلالة الملك عبدالله ابن الحسين المعظم في التوجه إلى تطبيق الذكاء الاصطناعي في المجالات العلمية والبحثية، وعلى خطى ولي العهد سمو الأمير الحسين ابن عبدالله في مواكبة التطور في مجال

إعلانات الطلبة

إعلان هام للطلبة المقبولين على الفصل الدراسي الأول 2022/2023-استلام البطاقات الذكية

الطلاب الأعزاء .. يرجى من الطلبة المقبولين على الفصل الدراسي الأول 2022/2023م، والتي تبدأ أرقامهم الجامعية بـ (202310) مراجعة مركز الحاسب الآلي لاستلام البطاقات الذكية، مصطحبين معهم هوية الأحوال المدنية والهوية الجامعية.