مناقشة رسالتي ماجستير في قسم الرياضيات في جامعة عجلون الوطنية‎

نوقشت اليوم في كلية العلوم / قسم الرياضيات في جامعة عجلون ‎الوطنية رسالتا ماجستير الأولى بعنوان “المجموعات المظللة الحدسية المركبة”، للطالبة لين محمد فريحات، وبإشراف رئيسي للدكتور عبد العزيز الكوري، والأستاذ الدكتور محمد الحوري مناقشاً داخلياً، والأستاذ الدكتور مراد المساعدة مناقشاً خارجياً من جامعة البلقاء التطبيقية.
والرسالة الثانية بعنوان “المحاكاة العددية للحمل الحراري المختلط لتدفق الموانع النانوية فوق كرة صلبة في وسط مسامي” للطالب مصطفى عبدالكريم الهزايمة، وبإشراف رئيسي للدكتور حمزة الكساسبة، والدكتورة نسرين عليمات مناقشاً داخلياً، والدكتور أسامة العقيلات مناقشاً خارجياً من جامعة عمان الأهلية.
وقررت اللجنتان بعد مناقشة الطالبين اعتبارهما ناجحين مع إجراء بعض التعديلات الطفيفة، حيث أُشيد بجهودهما في الإعداد والعرض واستكمالهما للحصول على شهادة الماجستير بكل كفاءة واقتدار.

 

 

شاهد المزيد

الاخبار

الدورة التدريبية الثانية لمركز الذكاء الاصطناعي والتحوّل الرقميّ بعنوان ” الذكاء الإصطناعي بلغة البايثون”

حرصاً من جامعة عجلون الوطنية على تطبيق الرؤية الملكية السامية لجلالة الملك عبدالله ابن الحسين المعظم في التوجه إلى تطبيق الذكاء الاصطناعي في المجالات العلمية والبحثية، وعلى خطى ولي العهد سمو الأمير الحسين ابن عبدالله في مواكبة التطور في مجال

إعلانات الطلبة

إعلان هام للطلبة المقبولين على الفصل الدراسي الأول 2022/2023-استلام البطاقات الذكية

الطلاب الأعزاء .. يرجى من الطلبة المقبولين على الفصل الدراسي الأول 2022/2023م، والتي تبدأ أرقامهم الجامعية بـ (202310) مراجعة مركز الحاسب الآلي لاستلام البطاقات الذكية، مصطحبين معهم هوية الأحوال المدنية والهوية الجامعية.