رئيس جامعة عجلون الوطنية يستقبل عدداً من مدراء الدوائر الرسمية في المحافظة

استقبل رئيس جامعة عجلون الوطنية الأستاذ الدكتور فراس الهنانده اليوم الأحد عدداً من مدراء الدوائر الرسمية في محافظة عجلون ،حيث قدم الهنانده شرحاً عن خطط وبرامج الجامعة وأبرز تطلعاتها المستقبلية .

وأكد الهناندة أن الجامعة تتطلع لفتح تخصصات جديدة تتناسب مع طبيعة المحافظة وسوق العمل، مشيراً إلى أنه سيتم المباشرة قريباً ببناء مبنى قاعات تدريسية جديد وصالة رياضية وإجراء أعمال صيانة لبعض مرافق الجامعة .

كما أكد الهناندة أن الجامعة ستواصل رسالتها بالإنفتاح والتعاون الكامل مع المجتمع المحلي وخاصة في مجال إقامة البرامج والأنشطة الهادفة التي من شأنها خدمة المجتمع المحلي على أكمل وجه .

وبين الهنانده أن الجامعة أصبحت تحتل موقعاً مميزاً بين الجامعات الأردنية بفضل العمل الجاد وتضافر جهود الجميع في الجامعة .

من جانبهم أشاد مدراء الدوائر الرسمية بالمستوى المتطور الذي وصلت له جامعة عجلون الوطنية ، مؤكدين أنها أصبحت تحتل مكانة مرموقة بين الجامعات الأردنية بفضل إدارتها التي تعمل جاهدة للوصول في الجامعة الى مستوى متقدم يليق فيها وبمقدار الجهد المبذول من أجل تبقى متميزة ورائدة .

كما أكد مدراء الدوائر الرسمية أنهم لن يدخروا أي جهد ممكن لخدمة الجامعة والوقوف معها لتواصل مشوار النجاح والتميز ، لافتين الى أن الجامعة كانت وستبقى السباقة في خدمة المجتمع المحلي وتخريج أفواج من الطلبة على قدر عال من الكفاءة .

شاهد المزيد

الاخبار

الدورة التدريبية الثانية لمركز الذكاء الاصطناعي والتحوّل الرقميّ بعنوان ” الذكاء الإصطناعي بلغة البايثون”

حرصاً من جامعة عجلون الوطنية على تطبيق الرؤية الملكية السامية لجلالة الملك عبدالله ابن الحسين المعظم في التوجه إلى تطبيق الذكاء الاصطناعي في المجالات العلمية والبحثية، وعلى خطى ولي العهد سمو الأمير الحسين ابن عبدالله في مواكبة التطور في مجال

إعلانات الطلبة

إعلان هام للطلبة المقبولين على الفصل الدراسي الأول 2022/2023-استلام البطاقات الذكية

الطلاب الأعزاء .. يرجى من الطلبة المقبولين على الفصل الدراسي الأول 2022/2023م، والتي تبدأ أرقامهم الجامعية بـ (202310) مراجعة مركز الحاسب الآلي لاستلام البطاقات الذكية، مصطحبين معهم هوية الأحوال المدنية والهوية الجامعية.