Search
Close this search box.
Custom Google Map

رئيس جامعة عجلون الوطنية يلتقي أعضاء الهيئة التدريسية

التقى رئيس جامعة عجلون الوطنية الأستاذ الدكتور فراس الهنانده اليوم، أعضاء الهيئة التدريسية في الجامعة ، حيث رحب الهنانده في بداية اللقاء بالحضور، معرباً عن ثقته الكاملة بالهيئة التدريسية وقدرتهم على مواصلة المسيرة للوصول إلى مصاف الجامعات المميزة على مستوى الأردن والمنطقة.

وأكد الهنانده على ضرورة تطوير التعليم الإلكتروني ليتناسب مع متطلبات العصر الحديث، داعياً إلى تطوير البحث العلمي الابتكاري و تشجيع البحث العلمي وربطه بالتحول الرقمي .
كما ركز الهنانده على تطوير منتج العملية التدريسية لمواكبة متطلبات سوق العمل وخدمة المجتمع المحلي على الوجه الأمثل، بدورهم تطرق عدد من أعضاء هيئة التدريس إلى عدد من القضايا التي تتعلق بالعملية التدريسية والبحثية والاعتماد والجودة والسبل الكفيلة لإنجاح مخرجات التعليم لدى الخريجين ورفع كفاءة الطلبة وتحصيلهم العلمي والمعرفي.
وفي نهاية اللقاء أجاب الهنانده على كافة أسئلة واستفسارات أعضاء الهيئة التدريسية، لافتاً إلى أن اللقاءات سوف تتواصل من أجل أن تبقى جامعة عجلون الوطنية من الجامعات الرائدة والمميزة في المنطقة.

#جامعة_عجلون_الوطنية
#أعضاء_الهيئة_التدريسية
#البحث_العلمي
#التعليم_الإلكتروني
#ثقة
#دائرة_الاتصال_المؤسسي_والعلاقات_الدولية

شاهد المزيد

الاخبار

أصدرت هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها برئاسة الأستاذ الدكتور ظافر الصرايرة، قرار تسكين مؤهل القانون في كلية الحقوق في الجامعة ، ضمن الإطار الوطني للمؤهلات.

وجاء هذا القرار نتيجة للجهود المبذولة لتطوير التعليم وضمان جودته في الجامعة وملائمة البرامج لمتطلبات سوق العمل من مهارات وكفايات ومعارف. بدوره أكد رئيس جامعة عجلون الوطنية الأستاذ الدكتور فراس الهنانده على أهمية المضي قدماً في ضمان أعلى معايير الجودة

الاخبار

إطلاق الإصدار الجديد للموقع الإلكتروني لجامعة عجلون الوطنية

أطلق مركز الحاسب الآلي في جامعة عجلون الوطنية الإصدار الجديد لموقع الجامعة الإلكتروني الرسمي باللغتين العربية والإنجليزية، بتصميم عصريّ ومتطور يتماشى مع أحدث الأنظمة التكنولوجية والتقنية، كما يتوافق مع متصفحات الهواتف الذكية وباقي أنواع الأجهزة الإلكترونية. ويأتي هذا التحديث في