Search
Close this search box.
Custom Google Map

مناقشات رسائل ماجستير في العلوم التربوية والحقوق في جامعة عجلون الوطنية‎

نوقشت اليوم في كلية الحقوق / قسم القانون في جامعة عجلون ‎الوطنية ثلاث رسائل ماجستير الأولى بعنوان “المسؤولية المدنية عن الأعمال المصرفية الإلكترونية عن الإخلال بقواعد بيانات العملاء في التشريع الأردني”، للطالبة شموع أحمد الديك وبإشراف رئيسي للدكتور عيسى الصمادي، والدكتور محمد فريحات مناقشاً داخلياً، والدكتور منير هليل مناقشاً خارجياً من جامعة العلوم الاسلامية .
والثانية بعنوان “التعديل على سعر الفائدة وأثره على حقوق أطراف الرابطة التعاقدية (عقد القرض أنموذجاً)”، للطالب معاذ حسن المومني وبإشراف رئيسي للأستاذ الدكتور طلال العيسى، والدكتور منتصر القضاة مناقشاً داخلياً، والأستاذ الدكتور نداء كاظم مناقشاً خارجياً من جامعة إربد الأهلية .
والثالثة بعنوان “ضمانات تحقيق المحاكمة العادلة في المحاكمات عن بعد “دراسة مقارنة ” ” للطالب عمر يوسف بني حمد وبإشراف رئيسي للدكتور أحمد البطوش، والدكتور هاشم بلص مناقشاً داخلياً، والدكتور زيد غرايبة مناقشاً خارجياً من جامعة جدارا.

كما نوقشت اليوم في كلية العلوم التربوية / قسم التربية الخاصة – صعوبات التعلم في جامعة عجلون ‎الوطنية رسالة ماجستير، بعنوان “درجة امتلاك معلمي صعوبات التعلم للكفايات المهنية لإشغال وظيفة معلم صعوبات التعلم “، للطالبة سارة صفوان ملكاوي وبإشراف رئيسي للدكتور محمد العمري، والدكتورة رابحة القضاة مشرفاً مشاركاً والدكتور خالد عبيدات مناقشاً داخلياً، والأستاذ الدكتور سليمان القرعان مناقشاً خارجياً من جامعة مؤتة.
كما نوقشت في كلية الأعمال تخصص المصارف الإسلامية رسالة ماجستير بعنوان “أثر ابتكارات التكنولوجيا المالية على إدارة المخاطر في المصارف الإسلامية الأردنية”، للطالبة ابتهال رمضان عباس بإشراف رئيسي للدكتور محمد عبدالكريم المومني، والدكتور محمد طعمة القضاة مشرفاً مشاركاً، والدكتور قاسم أبو عيد مناقشاً داخلياً، والأستاذ الدكتور عدنان الرابعة مناقشاً خارجياً من جامعة اليرموك.
وقررت اللجان بعد مناقشة الطلبة اعتبارهم ناجحين مع إجراء بعض التعديلات الطفيفة، حيث أُشيد بجهودهم في الإعداد والعرض واستكمالهما للحصول على شهادة الماجستير بكل كفاءة واقتدار.

شاهد المزيد

الاخبار

أصدرت هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها برئاسة الأستاذ الدكتور ظافر الصرايرة، قرار تسكين مؤهل القانون في كلية الحقوق في الجامعة ، ضمن الإطار الوطني للمؤهلات.

وجاء هذا القرار نتيجة للجهود المبذولة لتطوير التعليم وضمان جودته في الجامعة وملائمة البرامج لمتطلبات سوق العمل من مهارات وكفايات ومعارف. بدوره أكد رئيس جامعة عجلون الوطنية الأستاذ الدكتور فراس الهنانده على أهمية المضي قدماً في ضمان أعلى معايير الجودة

الاخبار

إطلاق الإصدار الجديد للموقع الإلكتروني لجامعة عجلون الوطنية

أطلق مركز الحاسب الآلي في جامعة عجلون الوطنية الإصدار الجديد لموقع الجامعة الإلكتروني الرسمي باللغتين العربية والإنجليزية، بتصميم عصريّ ومتطور يتماشى مع أحدث الأنظمة التكنولوجية والتقنية، كما يتوافق مع متصفحات الهواتف الذكية وباقي أنواع الأجهزة الإلكترونية. ويأتي هذا التحديث في