Search
Close this search box.
Custom Google Map

الأستاذ الدكتور فراس أحمد الهناندة يشارك في أعمال المؤتمر العام لاتحاد الجامعات العربية في جامعة بغداد

شارك رئيس جامعة عجلون الوطنية الأستاذ الدكتور فراس أحمد الهناندة في أعمال المؤتمر العام لاتحاد الجامعات العربية في دورته السادسة والخمسين التي تستضيفها جامعة بغداد في جمهورية العراق.

حيث أشار الأستاذ الدكتور الهنانده إلى أن الدورة الحالية تمثّل فرصة إيجابية للجامعات العربية الأعضاء لتبادل الخبرات فيما بينها، وتساعد في الاطلاع على التطورات في المجال الأكاديمي والعلمي ، فضلاً عن تعزيز التعاون البحثي بين الجامعات العربية بما يُسهم في رفع مستوى التعليم العالي.

ووضعت أجندة هذه الدورة وفق رؤية علمية تغطي مختلف التحديات والتطلعات العربية في القطاعين التعليمي والأكاديمي وتتضمن العديد من المحاور الهامة منها تقييم حجم التحديات التي تواجه التعليم العالي في المنطقة العربية والسبل المقترحة والمطروحة لتعزيز التعاون الأكاديمي بين الجامعات لتجاوز تلك التحديات، إلى جانب المهام المناطة بالجامعات العربية في صياغة رؤية عربية أكاديمية لتحقيق التنمية العربية المستدامة.
وذكر الأستاذ الدكتور الهنانده أن الهيئة العامة لاتحاد الجامعات العربية وخلال اجتماعها في جامعة بغداد صادقت على قرار اللجنة التنفيذية بإنشاء مركز الذكاء الاصطناعى والتحول الرقمي كمؤسسة تعليمية تتبع لاتحاد الجامعات العربية ومقره جامعة عجلون الوطنية.

شاهد المزيد

إعلانات الطلبة

تُعلن كلية الآداب – قسم اللغة الإنجليزية وآدابها عن فتح باب التسجيل للمشاركة في أولمبياد اللغة الإنجليزية العالمي للجامعات (English Language Olympia – ELO)

في إطار حرص قسم اللغة الإنجليزية وآدابها في كلية الآداب – جامعة عجلون الوطنية على تشجيع الطلبة وتنمية مهاراتهم اللغوية والقيادية، يسر القسم أن يعلن عن فتح باب التسجيل أمام طلبة البكالوريوس والدراسات العليا للمشاركة في أولمبياد اللغة الإنجليزية العالمي

الاخبار

دورة تدريبية مجانية بعنوان “الاضطرابات النفسية: المحكات ومحاور التشخيص” لطلبة الإرشاد النفسي في جامعة عجلون الوطنية

في إطار تحقيق الأهداف الاستراتيجية لمركز الاستشارات وخدمة المجتمع في جامعة عجلون الوطنية، وضمن البرامج التدريبية الهادفة إلى تعزيز كفاءة طلبة الجامعة وتأهيلهم لسوق العمل، أطلق المركز دورة تدريبية مجانية متخصصة بعنوان “الاضطرابات النفسية: المحكات ومحاور التشخيص”، استهدفت طلبة قسم