الهندسة المدنية في جامعة عجلون الوطنية تعقد ورشة عمل تدربيبة بعنوان “Advanced 3D Autocad”

الهندسة المدنية في جامعة عجلون الوطنية تعقد ورشة عمل تدربيبة بعنوان “Advanced 3D Autocad”

عَقد قسم الهندسة المدنية اليوم الأحد ورشة عمل تدريبية لبرنامج الأتوكاد المتقدم “advanced 3D Autocad” بالتنسيق مع المهندس محمود أبو جابر والتي تعتبر من أهم البرامج المستخدمة في تصميمات الهندسة المدنية لتصميم الرسومات الإنشائية.

وفي البداية رحبت الدكتورة أماني عسولي رئيس قسم الهندسة المدنية بالمهندس أبوجابر وبينت أهمية البرنامج حيث يتميز بخاصية ثلاثي الأبعاد المتقدم ولايمكن الأستغناء عنه من ناحية سهولة الاستخدام وحجم الامكانية التي يقدما أيضا وله استخدامات اخرى في افرع الهندسة المدنية ويتمتع بإضافات عديدة متقدمة .

وقدم أبو جابر ملخص لطبيعة عمل البرنامج واستخدام جميع أوامر الرسم والتصميم المتقدمة وتطبيقها مع الطلاب وبين مرونة إجراء التعديلات على اللوحات التنفيذية وعلاقة العناصر الإنشائية مع باقي عناصر المبنى أثناء عملية التصميم .

وبالنهاية يتقدم قسم الهندسة المدنية للمهندس أبوجابر بالشكر والتقدير لتعاونه في الشرح المفصل لربط تطبيقات الحاسوب المتقدمة في الهندسة المدنية.

شاهد المزيد

الاخبار

الدورة التدريبية الثانية لمركز الذكاء الاصطناعي والتحوّل الرقميّ بعنوان ” الذكاء الإصطناعي بلغة البايثون”

حرصاً من جامعة عجلون الوطنية على تطبيق الرؤية الملكية السامية لجلالة الملك عبدالله ابن الحسين المعظم في التوجه إلى تطبيق الذكاء الاصطناعي في المجالات العلمية والبحثية، وعلى خطى ولي العهد سمو الأمير الحسين ابن عبدالله في مواكبة التطور في مجال

إعلانات الطلبة

إعلان هام للطلبة المقبولين على الفصل الدراسي الأول 2022/2023-استلام البطاقات الذكية

الطلاب الأعزاء .. يرجى من الطلبة المقبولين على الفصل الدراسي الأول 2022/2023م، والتي تبدأ أرقامهم الجامعية بـ (202310) مراجعة مركز الحاسب الآلي لاستلام البطاقات الذكية، مصطحبين معهم هوية الأحوال المدنية والهوية الجامعية.