استقبل الاستاذ الدكتور محمود الروسان نائب رئيس جامعة عجلون الوطنية في مبنى الرئاسة الاستاذ باسل الفريحات نقيب المعلمين ووفداً من أعضاء النقابة في زيارة لتوطيد اطر التواصل والتقارب لتحقيق المنافع المشتركة .

من جهته رحب الدكتور الروسان في مستهل حديثة بنقيب المعلمين والوفد المرافق مقدراً لهم جهودهم المبذوله للمحافظة على البنية التربوية بشمولها المعلم والطالب والمدرسة والتي هي عنصر الاساس في رفد الجامعات بالطلبة والتي تهتم وبشكل واضح ملموس ببناء اجيال مغدوقة بالعلم ومعززة بالانتماء للوطن والولاء للقيادة الهاشمية . وفي سياق متصل تحدث الفريحات عن المشاكل التي تواجه القطاع التعلمي وابرز التحديات وكيف استطاعت السواعد التربوية تخطيها بكل عزم وإصرار لتحقيق الغايات المنشودة من انشاء النقابة للمعلمين وأشار انها المظله الامنه لكل معلم منتمي وغيور لهذا البلد المعطاء .

هذا وتباحث الطرفان سبل التعاون المتاحة حيث قدمت الجامعة خصومات جزئية مجزية لكل منسوبي النقابة وذويهم في كافة أنحاء المملكة لتخفيف الاعباء على المعلمين وتقديم تسهيلات مالية فصلية وعليه تم توقيع اتفاقية تعاون مشتركة وبدأ العمل بها من تاريخة .وفي نهاية اللقاء شكر الفريحات أسرة جامعة عجلون الوطنية على حسن الاستقبال وكرم الضيافة متمنياً للجامعة دوام الازدهار .